أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة الـقـوانـيـن . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .. لأنّنا من المختلفين الرّائدين , المتفائلين الملتزمين , لأنّنا من المبدعين وللتّغيير سائرين ... الحوار هدفنا وغايتنا ونحن به من الفخورين مواقعنا هادفة فسارعوا ... لاتكونوا من المتفرّجين بل معنا من الفاعلين وفي مواقعنا من المسجّلين


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
منتدى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» الدبلوماسية المصرية ... مواقف وكوارث
الإثنين يوليو 13, 2009 10:22 am من طرف المدير العام

» اجدد النكت
الأحد يوليو 12, 2009 2:36 pm من طرف المدير العام

» رسميا .. السعودي حسين عبد الغني في نوشاتل السويسري
السبت يوليو 11, 2009 9:24 pm من طرف البرازيلى

» بداية الإعداد للموسم الجديد فى برشلونة
السبت يوليو 11, 2009 9:22 pm من طرف البرازيلى

» لقب كل منتخب من المنتخبات الافريقية
السبت يوليو 11, 2009 9:20 pm من طرف البرازيلى

» رومنسية بلا حدووووود
السبت يوليو 11, 2009 9:17 pm من طرف البرازيلى

» هاني سعيد يعلن التمرد علي الزمالك
السبت يوليو 11, 2009 9:16 pm من طرف البرازيلى

» فيلم البوكس اوفيسLand of the Lost 2009
الجمعة يوليو 10, 2009 4:06 pm من طرف البرازيلى

» حـصريـاً فيلم " على جنب يا أسطى " نسخة vcd
الجمعة يوليو 10, 2009 4:06 pm من طرف البرازيلى

» حركه بسيطه تمنع الهكر دخول جهازك
الجمعة يوليو 10, 2009 4:05 pm من طرف البرازيلى

» Windows XP SP3 Diamond 2010
الجمعة يوليو 10, 2009 7:43 am من طرف المدير العام

» حصريا فيلم الجريمة الجديد لجاكى شان Shinjuku Incident 2009
الخميس يوليو 09, 2009 3:38 pm من طرف البرازيلى

» Biggrin تامر حسنى - حرام عليك
الخميس يوليو 09, 2009 3:23 pm من طرف البرازيلى

» فيلم احكى يا شهرزاد
الخميس يوليو 09, 2009 10:26 am من طرف المدير العام

» Biggrin لعبه المغامرات Trine 2009 بحجم 500 ميجا
الخميس يوليو 09, 2009 10:04 am من طرف المدير العام

» حصريا فيلم بوبوس على أصحاب كوول
الأربعاء يوليو 08, 2009 11:42 am من طرف المدير العام

» فيلم بدون رقابة dvd
الأربعاء يوليو 08, 2009 11:38 am من طرف المدير العام

» موضوع للترحيب بالاعضــــاء
السبت يونيو 27, 2009 6:20 pm من طرف المدير العام

» صور طريفه من مصر
الجمعة يونيو 26, 2009 1:19 pm من طرف المدير العام

» صورة جمعت بين البراءة والإرهاب
الخميس يونيو 25, 2009 12:39 pm من طرف المدير العام

» صور شلالات
الخميس يونيو 25, 2009 12:38 pm من طرف المدير العام

» صور اشهر اللاعبين وهم صغار
الخميس يونيو 25, 2009 12:36 pm من طرف المدير العام

» برنس الكرة المصرية محمد ابو تريكة
الخميس يونيو 25, 2009 10:52 am من طرف المدير العام

» اجمل صور العالم
الخميس يونيو 25, 2009 10:21 am من طرف المدير العام

» مصر تمام التمام وكله في السكلانس
الأربعاء يونيو 24, 2009 8:41 pm من طرف Don

» اكـــــــــــــــــــــبر مجموعه كاريكاتير (لاشهر نجوم العالم)
الأربعاء يونيو 24, 2009 8:36 pm من طرف Don

» حال الشباب مع دخول موسم الامتحانات
الأربعاء يونيو 24, 2009 8:20 pm من طرف Don

» مدارس آخر زمن ... كلو يخش و يشوف
الأربعاء يونيو 24, 2009 8:15 pm من طرف Don

» امثال بالكاريكاتير
الأربعاء يونيو 24, 2009 8:09 pm من طرف Don

» متحف أصحاب كوول الشعبي
الإثنين يونيو 22, 2009 3:50 pm من طرف المدير العام

» اجمل لوحات العالم
الإثنين يونيو 22, 2009 3:41 pm من طرف المدير العام

» •°•¤ رأيــت .. أنــاس ¤•°•
الإثنين يونيو 22, 2009 1:15 pm من طرف المدير العام

» افتراضي كلمـات بالأمـس روعـــة واليـوم و للأسـف خــدعـة !
الإثنين يونيو 22, 2009 1:12 pm من طرف المدير العام

» البورصة المصرية تسجل ثالث أكبر ارتفاع بين الأسواق العربية فى 2007
الإثنين يونيو 22, 2009 1:03 pm من طرف المدير العام

» شرح مبسَّط جداً لأزمة المال الأمريكية
الإثنين يونيو 22, 2009 1:00 pm من طرف المدير العام

» حزام الأمان المتطور
الإثنين يونيو 22, 2009 11:29 am من طرف المدير العام

» شوفوا الصور دى لناس فى سنة 3000
الإثنين يونيو 22, 2009 11:27 am من طرف المدير العام

» ::مجموعة كبيرة من الكاريكاتير من اشهر المجلات الاجنبية:: نشوفهم بيضحكوا ازاى؟
الإثنين يونيو 22, 2009 11:23 am من طرف المدير العام

» ( كاريكاتيرات زوجية )
الإثنين يونيو 22, 2009 11:21 am من طرف المدير العام

» طبيب المنتخب الأمريكي: إصابة فتحي بجذع في أربطة الركبة
الإثنين يونيو 22, 2009 11:11 am من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» مصر تدفع ثمن استهتار شحاتة وتودع القارات بهزيمة مذلة من أمريكا.. فيديو وصور
الإثنين يونيو 22, 2009 11:09 am من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» ابــليس الــخبيث وعــمايلــه
الإثنين يونيو 22, 2009 11:07 am من طرف المدير العام

» تلاميذ زمان ودلوقتى ،، ومدرسة المشاغبين
الإثنين يونيو 22, 2009 11:05 am من طرف المدير العام

» Office 2010 قنبلة المنتدي
الثلاثاء يونيو 02, 2009 3:06 pm من طرف Don

» بعض مشاكل الكمبيوتر السطحية وحلها
السبت مايو 02, 2009 3:24 pm من طرف المدير العام

» تقسيم القرص الصلب
السبت مايو 02, 2009 3:12 pm من طرف المدير العام

» اصلاح وصيانة أجزاء الكمبيوتر
السبت مايو 02, 2009 3:07 pm من طرف المدير العام

» Biggrin كليب ميريام فارس بتروح بحجمــ 15 ميجا على اكثر من سيرفر
السبت مايو 02, 2009 12:37 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» Biggrin البوم - نغم 1 - بحجم 47 ميجا وعلى اكثر من سيرفر
السبت مايو 02, 2009 12:34 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» حصريا : كليب هانى شاكر - حبيبى حياتى
السبت مايو 02, 2009 12:30 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» اغانى جنات فى برنامج القاهرة اليوم بحجم 7 ميجا وعلى اكثر من سيرفر
السبت مايو 02, 2009 12:28 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» عبد الفتاح الجرينى - يابنت اللذينة - بحجم 6 ميجا و على اكثر من سيرفر
السبت مايو 02, 2009 12:24 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» بشار الشطى - يللا - جامدة جدا بمساحة 10 ميجا على اكثر من سيرفر
السبت مايو 02, 2009 12:22 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» فادى بطل - وينك يا غالى - بحجم 5 ميجا على اكثر من سيرفر
السبت مايو 02, 2009 12:19 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» صور الاندر تيكر
الجمعة مايو 01, 2009 5:47 pm من طرف المدير العام

» صور مصارعين
الجمعة مايو 01, 2009 4:05 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» افتراضي اخبار المصارعين
الجمعة مايو 01, 2009 4:02 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» صور المصارعين خارج حلبة المصارعة
الجمعة مايو 01, 2009 4:00 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» كرتون ant bully
الجمعة مايو 01, 2009 3:18 pm من طرف المدير العام

» فيلم الرهينة
الخميس أبريل 30, 2009 1:44 pm من طرف المدير العام

» فيلم الزمهلاوية
الخميس أبريل 30, 2009 1:22 pm من طرف المدير العام

» فيلمـ :: Undisputed 2
الخميس أبريل 30, 2009 9:40 am من طرف المدير العام

» فيلم الاكشن war
الخميس أبريل 30, 2009 9:33 am من طرف المدير العام

» العبة الاستراتجية الرائعة Spectromancer.v1.02
الجمعة أبريل 03, 2009 6:06 pm من طرف المدير العام

» GTA Liberty City Stories For Ps2
الجمعة أبريل 03, 2009 6:02 pm من طرف المدير العام

» crazy machine للاذكياء فقط
الجمعة أبريل 03, 2009 6:00 pm من طرف المدير العام

» Seven Kingdoms Conquest
الجمعة أبريل 03, 2009 5:56 pm من طرف المدير العام

» لعبه PRo Evolution Soccer 2006
الجمعة أبريل 03, 2009 5:54 pm من طرف المدير العام

» لعبة Red Alert 3 Beta
الجمعة أبريل 03, 2009 5:52 pm من طرف المدير العام

» لعبه Terminator 3: War of the Machines
الجمعة أبريل 03, 2009 5:50 pm من طرف المدير العام

» حصريا Fifa 2009 Full كاملة
الجمعة أبريل 03, 2009 5:47 pm من طرف المدير العام

» اللعبـه الرائعـه Cooking Dash الاصدار الخامس
الجمعة أبريل 03, 2009 5:34 pm من طرف المدير العام

» اضرب بوش بالجزمه
الجمعة أبريل 03, 2009 5:32 pm من طرف المدير العام

» الغرب واسلمه البنوك
الجمعة أبريل 03, 2009 5:22 pm من طرف المدير العام

» الامبراطورية الرأس مالية تتبخر
الجمعة أبريل 03, 2009 5:19 pm من طرف المدير العام

» المشكله الاقتصادية
الجمعة أبريل 03, 2009 5:11 pm من طرف المدير العام

» غرائب وعجائب الطبيعة
الجمعة أبريل 03, 2009 4:57 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» عجوز عمرها 94 عاماً حاااامل......
الجمعة أبريل 03, 2009 4:54 pm من طرف (¯°•اسامه المصرى•°¯)

» كيف تم نهب 'الأهرام'؟
الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:15 am من طرف امير الانتقام

» قضية لم تحسم بعد
الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:10 am من طرف امير الانتقام

» الشتامون‮ ‬يتساقطون
الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:07 am من طرف امير الانتقام

» مصريين بالكويت يناشدون الرئيس مبارك انقذنا
الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:05 am من طرف امير الانتقام

» النجم ميسى يعلن اسلامه
الأحد أغسطس 31, 2008 7:50 pm من طرف the under taker

» الإسماعيلي يهدد.. وأهلي دبي من حقه اللجوء للفيفا
الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:26 pm من طرف اسامة منير

» عبدالواحد السيد..طلب الرحيل رسميا من الزمالك
الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:24 pm من طرف اسامة منير

» شوبير: موقف اتحاد الكرة من قضية عبد ربه أنهى الأزمة
الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:22 pm من طرف اسامة منير

» اتحاد الكرة يرسل البطاقة الدولية لعبد ربه الى اهلى دبي
الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:19 pm من طرف اسامة منير

» سباليتي سعيد بمواجهة الأهلي
الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:18 pm من طرف اسامة منير

» عفوا دكتور علاء صادق – نحن علي حق
الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:17 pm من طرف اسامة منير

» بالصور .. جولة سريعة لفريق روما في الأهرامات
الأربعاء أغسطس 06, 2008 6:15 pm من طرف اسامة منير

» رساله من إمرأه
السبت أغسطس 02, 2008 5:40 pm من طرف الفرعون المصرى

» كيف تصبح محترفا فى صيانة المحمول ؟ هنا المرجع الشامل
الجمعة أغسطس 01, 2008 3:32 pm من طرف المدير العام

» اساسيات صيانة المحمول (3)
الجمعة أغسطس 01, 2008 3:25 pm من طرف المدير العام

» اساسيات صيانة المحمول (2)
الجمعة أغسطس 01, 2008 3:23 pm من طرف المدير العام

» اساسيات صيانة المحمول (1)
الجمعة أغسطس 01, 2008 3:19 pm من طرف المدير العام

» السوبر ينتشل الزمالك من عثرته .. أو يعمق جراحه
الإثنين يوليو 28, 2008 8:29 pm من طرف the under taker

» المخدوع (عماد متعب )
الإثنين يوليو 28, 2008 8:18 pm من طرف the under taker

» جمعية للدفاع عن حقوق الزمالك
الإثنين يوليو 28, 2008 8:14 pm من طرف the under taker

» هولمان: الحكم قتلنا!
الإثنين يوليو 28, 2008 8:09 pm من طرف the under taker


شاطر | 
 

 الشتامون‮ ‬يتساقطون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الانتقام
Admin
avatar

المشاركات : 33
العمر : 25
نقاط : 3408
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: الشتامون‮ ‬يتساقطون   الإثنين سبتمبر 01, 2008 12:07 am

*******************************************
الشتامون‮ ‬يتساقطون
*******************************************
لأننا نسير فوق الأشواك‮ .. ‬ونتصدي للطواغيت‮ .. ‬ونقتحم حصون
الفساد‮ .. ‬ونقاوم - بإباء - كل دعاوي التفريط في الوطن‮ .. ‬أو المس
بأمنه القومي‮ .. ‬لأننا نخوض معاركنا لصالح أبناء هذا الشعب‮ .. ‬ومصرنا
التي هي أعز وأغلي لدينا من فلذات أكبادنا‮ .. ‬لأننا نفعل ذلك‮ .. ‬فإن
المقابل هو حب الناس‮ .. ‬واحتواؤنا في أفئدتهم‮ .. ‬وهو شعور يتملك
الغالبية العظمي‮ ‬من المصريين الشرفاء ‮.‬. بيد أنه‮ .. ‬وكما يقول
المثل‮ '‬فلكل قاعدة شواذ‮' .. ‬والشواذ هنا هم هؤلاء الذين يخرجون علينا
بين حين وآخر‮ .. ‬عبر بعض الاصدارات المشبوهة ومجهولة الهوية والتوجه،‮
‬والمرتبطة ببعض دوائر الفساد والانحراف والتآمر علي الوطن‮ .. ‬أو عبر
مواقع مجهولة علي النت تخصص مساحات واسعة‮ .. ‬لا لتتبني قضية،‮ ‬أو
فكرة‮ .. ‬تدفع بها عن الوطن بعض مظالمه‮ .. ‬ولكنها تخصص رسالتها‮ ..
‬للهجوم علينا‮ .. ‬علي‮ '‬الأسبوع‮' ‬ودورها الوطني‮ .. ‬وعلي رئيس
تحريرها وربانها‮ '‬مصطفي بكري‮'.‬
يختلقون الحكايات التي هي أقرب إلي سيناريوهات الأفلام‮ .. ‬ويشبعون
المواقع والإصدارات بأكاذيب رخيصة‮ .. ‬وافتراءات وضيعة‮ .. ‬ينهلون من
مستنقع السواد والحقد الذي يملأ نفوسهم‮ .. ‬ويكسو قلوبهم‮ .. ‬متصورين
أن اطلاق هذه الوقاحات سوف يحقق بعض مآرب أسيادهم في الاساءة إلي‮
'‬الأسبوع‮' ‬ورئيس تحريرها‮ .. ‬وان ذلك سوف يؤثر علي مصداقية ما تقوله
الصحيفة وكاتبها الأول‮ .. ‬وكأنهم - لفرط سذاجتهم - ‬يتصورون أن الناس
يمكن أن‮ ‬يصدقوا مثل تلك الترىهات والأكاذيب‮.‬
ولأننا‮ .. ‬آلينا علي أنفسنا منذ زمن بعيد‮ .. ‬ألا ندع ألاعيب الصغار،‮
‬والكبار علي السواء تجرفنا عن مسارنا الحقيقي في الدفاع عن هذا الوطن
وتبني قضايا شعبه‮ .. ‬والا نمنح هؤلاء المتاجرين بمصالح الوطن والشعب،‮
‬شرف الرد عليهم أو منحهم قيمة لا يستحقونها‮ .. ‬لذا فنحن نؤثر كما هو
عهدنا دائما ألا نرد بما يرفع من شأن هؤلاء‮ .. ‬الصغار علي وجه
التحديد‮ .. ‬ولكننا نخوض التحدي في كشف أسيادهم،‮ ‬وتعرية من يؤجرونهم
لمثل هذه‮ '‬المهام القذرة‮' ‬التي لا يقوم بها‮ .. ‬ولا يقدم عليها إلا
من فقد ضميره‮ .. ‬وطاش صوابه‮ .. ‬وتحول من إنسان‮ .. ‬قادر علي التمييز
بين الحق والباطل‮ .. ‬إلي أداة طيعة‮ .. ‬تؤدي دورها دون وعي‮ .. ‬تتهجم
علي الشرفاء‮ .. ‬وترتكب كل الجرائم - كبيرها وصغيرها - دون وخزة
ضمير‮ .. ‬أو شعور بالندم‮ .. ‬فكل ما يعنيهم هو المكسب،‮ ‬والمقابل،‮
‬والمال الحرام الذي تمتلئ به بطونهم الشرهة‮ .. ‬ونفوسهم المريضة‮.‬
نسير في طريقنا‮ .. ‬غير عابئين بما تقذفه الاقلام الحاقدة‮ .. ‬والنفوس
المريضة‮ .. ‬بل اننا حين يتصل بنا بعض الأحبة‮ .. ‬معربين عن دهشتهم
لصمتنا عن بعض الافك والسواد الذي يجلل صفحات سوداء لصحف سيارة ومواقع
مشبوهة‮ .. ‬نطالبهم بالصبر‮ .. ‬فنور الحق لابد قادم يوما‮ .. ‬وكشاف
الصدق لا يضل طريقه مهما جارت الاكاذيب علي الحقائق‮ .. ‬وتسيدت
الافتراءات بعض نفوس مرتكبيها‮ .. ‬نسير في دربنا‮ ‬غير عابئين‮ ..
‬لأننا لا نخشي شيئا‮ .. ‬فأقلامنا شريفة‮ .. ‬لا ترتفع إلا لرفعة
الوطن‮ .. ‬ولا تكتب إلا بحبر الواقع‮ .. ‬ولا تتجه إلا صوب الطريق
المستقيم‮ .. ‬ولا تنحرف أبدا عن مسارها‮ .. ‬تتخندق فوق خارطة مصرنا
العزيزة،‮ ‬وأمتنا المرهقة‮ .. ‬والمتعبة‮ .. ‬لا تقبل أبدا أن تسلك درب
الأجنبي‮ .. ‬أو تستقوي به علي مصالح الوطن‮ .. ‬مهما عظم حجم الخلاف مع
سياسات حكامنا وحكومتنا‮ .. ‬فدرب الشرف لا يعرف المسارات المنحرفة‮ ..
‬فنحن ممن يتخندق في قلب الوطن‮ .. ‬ويدفع الثمن - مهما كان - راضيا‮ ..
‬ولكن من فوق هذا التراب فقط‮.‬
قلوبنا نظيفة‮ .. ‬لا تحمل حقدا‮ .. ‬ولا تعرف أمراض العصر‮ .. ‬ولغة
التآمر‮ .. ‬ولعبة الرقص علي الحبال‮ .. ‬أو السير مع التيار‮ .. ‬نحمل
للاصدقاء كل المعزىة والتقدير طالما انهم شركاء في درب الوطن‮ .. ‬ونتحول
إلي لهيب لمواجهة المنحرفين والفاقدين للشرعية والباحثين عن الثراء بكل
الطرق - أيا كانت‮.‬
تلك هي رسالتنا‮ .. ‬نقولها الآن بعد أن بدأت بعض الأدوات التي تم
استئجارها للتعريض ب'الأسبوع‮' ‬ورئيس تحريرها تتهاوي،‮ ‬وتتساقط‮ ..
‬وتدفع بعمل قدري ثمن كل ما ارتكبته من جرائم‮.‬
لقد اعتدنا الا نرد كما اسلفنا القول‮ .. ‬ولكننا تعودنا منذ زمن
بعيد‮ .. ‬منذ اطلقنا حروبنا ضد الفساد والمفسدين‮ .. ‬الا نترك من اساء
الينا يهنأ بما ربح من مال حرام‮ .. ‬ولكننا‮ .. ‬وبقدر ما نتجاهل أمثال
هؤلاء الصغار‮ .. ‬بقدر ما نسلك كل الدروب القانونية والمشروعة لنكشف زيف
كل ما ادعوه‮ .. ‬نتحمل في صبر،‮ ‬ونتجرع آلام الافتراء والكذب
الرخيص‮ .. ‬ثقة منا في أن أبناء هذا الشعب الصابر المحتسب لا يصدق مثل
هذه الترىهات‮ .. ‬ولكننا نواصل درب ردعهم من خلال المؤسسات القانونية
والشرعية‮ .. ‬حتي يأتي يوم الحساب‮ .. ‬يوم لا ينفع المال الحرام
أصحابه‮ .. ‬ولا تنفع الاكاذيب دعاتها‮ .. ‬ولعل ما حدث في الأيام
الماضية‮ ‬،‮. ‬عبر تلك الصورة التي نرويها هنا في‮ '‬الأسبوع‮' ‬بعد
سقوط أحد الشتامين والمتهجمين علي الصحيفة متلبسا بالعشرات من جرائم
التزوير والنصب والاحتيال‮.. ‬لعله خير دليل علي أن الحق أبدا لا
يضيع‮ .. ‬وأن طريق الصدق سينتصر لا محالة‮ .. ‬وأن الاباطيل والاكاذيب
لن تجد سوي السجن،‮ ‬هو المصير المحتوم لكل من تجرأ وافتري ونشر
الافك‮ .. ‬فهي لحظة الحساب‮ .. ‬التي وان تأخرت في الدنيا‮ .. ‬فهي
قادمة ولا شك بعد الممات‮ .. ‬يوم يقف الخلق جميعا أمام رب العزة‮ ..
‬يسألون عما ارتكبوه في حياتهم من أفعال‮ .. ‬وآثام‮.‬
إنه انتقام القدر‮ .. ‬وهو درس وعبرة لكل من ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا
مجرد أدوات‮ .. ‬تمارس ساديتها دون وازع من ضمير‮ .. ‬أو خوف من رب العزة
سبحانه وتعالي‮.‬









............................................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشتامون‮ ‬يتساقطون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجزائر‭ ‬0‭ ‬‮- ‬سلوفنييا‭ ‬1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاخبار-
انتقل الى: